نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

خليك على تواصل مع عائلتك مع تطبيق FamilyIn

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 10/25/2016 09:07:00 م
في مدونة المحترف وعلى مر السنوات  شاركنا معكم العديد من التطبيقات الرائعة  و المفيدة والتي إستحقت بالفعل عناء مشاركتها و إياكم , وأيضا إستحقت  عناء تجربتها من طرفكم , لكن و كما هو معلوم دائما ما يوجد  شيئ  إستتنائي و خارج عن المألوف , تطبيق اليوم حقا من التطبيقات  الخدماتية الإستتنائية و الرائعة التي ستفيدك في حياتك العملية و العائلية ,  فإذا كنت تبحت عن طريقة مبتكرة  و غير مسبوقة  تتيح لك خاصية تتبع و معرفة الموقع الجغرافي أو الحالة التي عليها أحد أفراد عائلتك أو أي شخص تهتم لشأنهم ,  فتطبيق اليوم حقا سيروق لك و سيصبح بمتابة  صلة الوصل بينك و بين عائلتك و الأشخاص المقربين لك    !


تطبيق اليوم جاء تجت مسمى FamilyIn  وهو تطبيق مجاني و مميز يتوفر على تقنية حديثة للتبع تتيح لك إمكانية معرفة الموقع و الأنشطة التي يقوم بها أفراد عائلتك أو الأشخاص المقربون منك حيت يمكن إعتباره  شبكة إجتماعية عائلية  بفكرة خلاقة ! فإذا كنت متلا أب أو أم و تريد أن تكون على إطلاع مستمر على أنشطة أطفالك , فأنا أنصحك بتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي و الهاتف الذكي الخاص بأطفالك !






إذن بعد تحميل التطبيق و تنصيبه على هاتفك الذكي , سيتعين عليك إنشاء حساب بالطريقة الروتينية لكن إحرص على أن تستخدم نفس البريد الإلكتروني في جميع الهواتف الدكية التابعة لأفراد العائلة أو الأشخاص المقربين منك , طريقة إشتغال التطبيق جدا سهلة  فبعد أن تتأكد ان التطبيق متواجدة على جميع الهواتف التابعة لنفس العائلة , يمكنك ان تتعرف على معظم النشاطات التي يقومون بها عن طريق خاصية الإشعارات المتوفرة في التطبيق !


متلا إذا كنت في مطعم و لم تكن تتوفر على المال الكافي لسداد تمن الأكل الذي طلبته , فببساطة يمكنك ان تشير إلى ذالك في التطبيق و فورا سيتوصل باقي أفراد العائلة او الأشخاص المنخرطين معك في نفس الحساب , و بالتالي ستتمكن الخروج من هذا الموقف المحرج بمنتهى البساطة و بالإعتماد فقط على هذا التطبيق , و ذالك لو فرضنا انك لا تمتلك أيضا رصيدا في هاتفك ! غير ذالك فاتطبيق أيضا يمنحك معلومات دقيقة حول أفراد عائلتك أولا بأول , معلومات متل نسبة شحن الهاتف , و الموقع الجغرافي , و المرفق المتواجد فيه ( مقهى او مستشفى او مدرسة .. ) !





متل هذه النوعية من التطبيقات تعمل بتقنيات أحيانا أو غالبا يمكن أن تكون مدفوعة , و بالتالي فأي إستخدام للتطبيق يتقل كاهل القائمين عليه بمصاريف و أتعاب , لذالك لا تحمل التطبيق إذا لم تكن متأكد أنك ستستفيد منه , غير ذالك فالتطبيق حقا مميز و ذو فكرة خلاقة , انصح الجميع بتحميله (للمهتمين طبعا ) ! أتمنى ان ينال تطبيق اليوم رضاكم و إستحسانكم , و لا ساكون جد سعيد بإجبتكم على جميع الأسئلة المتعلقة بطريقة إستخدام  هذا التطبيق .. دمتم سالمين !


يمكنك تحميل تطبيق FamilyIn لهواتف الأندرويد  من  هذا الرابط 

المصدر : مدونة المحترف
تابع مدونة نقل عفش العالمية بالكويت لكل ما هو جديد !

تقييمك للموضوع

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin