نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 23 أبريل 2016

طريقة ترتيب غرفة النوم نقل عفش الكويت العالمية

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 4/23/2016 01:58:00 ص

طريقة ترتيب غرفة النوم نقل عفش الكويت العالمية



غرفة النّوم


تُعدّ غرفة النّوم أهمّ ركنٍ في المنزل، فهو المكان الّذي ترتاح فيه وتستجمع قواك، وهو الملاذُ الخاصّ بك، وعلى الأغلب فإنّك تقضي أكثر أوقاتك فيها، لذا عليك أن تحرص على أن تجعلها مكاناً مريحاً ويناسب ذوقك، لتحبّ تقضية وقتك بها، والاستمتاع بنومٍ مريح، وفي هذا المقال سندلّك على أهمّ النّقاط الّتي يجب أن تأخذها بعين الحسبان عند ترتيبك لغرفة نومك.
 

الفكرة الرّئيسيّة في غرفة النّوم


غرفة النّوم خاصّةٌ بك، ويجب أن تعبّر عنك، فإذا دخلها شخصٌ ما يجب أن يعرف أنّها لك من خلال الفكرة الرّئيسيّة بها، فلا تخجل من تصميم غرفتك باللّون المفضّل لديك، ومن تزيينها بالأشكال المحبّبة على قلبك، مهما كانت غريبةً، فهذه غرفتك أنت ومكانك الخاص بك. يجب أن تشعر بالرّاحة والانسجام بها، لذا تأكّد من اختيار لون الدّهان المناسب، لأنّه يؤثّر على نفسيّتك ومسار يومك، وتأكّد من الاختيار الموفّق للأثاث ولونه، بحيث يخدمك بأفضل شكل، وزيّن غرفتك بصورك وربّما تماثيلك المفضّلة.

مكونات غرفة النوم


تتكون غرفة النوم من كل من: 

 الفرش والسّجّاد المريح 


يومك يُحدّد مساره بمجرّد فتحك لعينيك في الصّباح، وبمجرّد وضع قدميك على الأرض، لذا عليك أن تحرص على وضع سجّادٍ وقطع موكيتٍ ناعمٍ ودافئ عند سريرك، لتضع قدميك على دفءٍ وليس على بلاطٍ بارد. 

كما وعليك التّأكّد من الاختيار الموفق لفرشة النّوم، لكي تُساعدك على أن تنعم بنومٍ هادئٍ ومريح، وأن لا تستيقظ بألمٍ بظهرك ورقبتك، وتأكّد أخيراً من اختيار أغطية السّرير والبطّانيّات الدّافئة وذات الألوان المفضّلة لديك، لتنعم بالدّفء خلال نومك، ولا ضرر من اختيار الأغطية ذات الرّسومات والأشكال ما دامت محبّبةً لديك.

 مكان للجلوس 

إذا كانت غرفتك ذات إطلالةٍ جميلة وبشبابيك واسعة، عليك استغلال هذا الجانب ووضع أريكةً بمسندٍ للقدمين لتجلس عليها وتسترخي، لتعطيك المجال على التّفكير بهدوءٍ وربّما القراءة والكتابة، وبإمكانك وضع أريكتين لشرب القهوة الصّباحيّة مع شريكك، أو لتناول فطورٍ خفيفٍ في غرفتك.


عدد مناسب من الخزانات 


لكي تنعم بوقتٍ رائعٍ في غرفتك، يجب أن تُحافظ على النّظام والتّرتيب بها، وهذا يُحقّق بوجود العدد المناسب من الخزانات وبالحجم المناسب، فيجب توفّر خزانةٍ للملابس بحيث تكون واسعةً وذات تهوية، كما ويجب توفّر خزانةٍ للأحذية، وخزانةٍ للكتب، وخزانةٍ للأغراض الخاصّة مثل المكياج والإكسسوارات.

نصائح عامّة

  • احرص على نظافة غرفة نومك باستمرار، بإزالة الغبار مرّتين بالأسبوع، وبتكنيس الأرضيّات والسّجاد.
  • احرص على تهوية غرفتك يوميّاً، وإدخال أشعّة الشّمس في الصّباح بفتح الشّبابيك. 
  • احرص على تهوية فرشة نومك مرّة بالشّهر في الشّمس، للتّخلّص من الجراثيم الّتي قد تعلق بها. 
  • احرص على تغيير أغطية سريرك أسبوعيّاً.
 
 
إقرأ المزيد على مدونة نقل عفش الكويت العالمية
 

تقييمك للموضوع

هناك تعليقان (2) :

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin