نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 18 يناير 2016

هل تعاني من الأرق وقلة النوم ؟ إليك الحل

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 1/18/2016 03:40:00 م

هل تعاني من الأرق وقلة النوم ؟ إليك الحل



هل تعاني من الأرق وقلة النوم ؟ إليك الحل


عند مواجهة الضغط على الأعصاب لكثرة الانشغالات والتطورات التكنولوجية، يوجد هنا عشرة تطبيقات مخصصة ومصممة للمساعدة على النوم والحفاظ على هدوء الأعصاب وتخفيف حدة التوتر العصبي.

1 ـ تطبيق للتأمل : Headspace


يضع التطبيق عملية التأمل في متناول يديك في عشرة تأملات موجهة قصيرة مع صفحة مشخصة لمتابعة تقدمك وطرق تذكير للمساعدة على إبقائك على الطريق. يمكن أن يستغرق التأمل من ساعةإلى ساعتين حسب نمط حياتك. 

2 ـ تطبيق من أجل الصحة واللياقة البدنية : Sporteluxe


للاطلاع على أحدث ما استجد في مجالات اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة والجمال والمعيشة المرفهة والمقالات السياحية ، تأتي كلها متجددة كل يوم دون حاجة الى تحميل متصفح الانترنت على الهاتف. ويمكن تبادل هذه المعلومات والتسوق لشراء أحدث المنتجات من راحة يدك بمساعدة هذا التطبيق المميز.

3 ـ تطبيق للنوم والاسترخاء : Relax Melodies



يستخدم هذا التطبيق الوسائل التقليدية للمساعدة على النوم بأصوات رقيقة وانغام هادئة. وبتوفر مجموعة غير محدودة من الملفات الموسيقية للنوم يتيح هذا التطبيق للمستخدم أن يصمم الخليط الذي يريده بما في ذلك امواج ناعمة وغابات تغرد وموسيقى كلاسيكية وحتى ايقاعات أذنية.

4 ـ تطبيق من أجل تطوير أنماط نوم منتظمة: Sleep Genius



صُمم هذا التطبيق لمساعدة رواد الفضاء على الحفاظ على انماط النوم المنتظمة. وكما شاركت في تطويره مراجع كبيرة في علم الأعصاب والنوم والأصوات والموسيقى ليأتي بتصميم علمي يراقب نومك ويدربك على النوم الصحيح من دون حاجة الى الاعتماد على ضوضاء بيضاء اصوات تحوي عدة ترددات بحدة متساوية.

5 ـ تطبيق أخر للتأمل : 1 Giant Mind:


الضغط النفسي دائماً ما يكون عدو النوم. وصُمم هذا التطبيق لتشجيع الأشخاص على إدخال التأمل في حياتهم حتى يعيشوا وجوداً أكثر امتلاء بلا تأثيرات سلبية ناجمة عن التوترات العصبية. يوفر التطبيق المجاني 12 جلسة بسيطة لتعليمك التأمل بسرعة خاطفة.

6 ـ تطبيق للتفكير الايجابي : I Can Be Anything



في هذا التطبيق سلسلة من 12 خطوة كل خطوة منها توفر جلسات صوتية لتنمية التفكير الايجابي ومكافحة الخوف والقلق والضغط النفسي وغير ذلك الكثير والكثير. كل ما عليك هو الاستماع الى جلسة صوتية مرة في اليوم لمدة اسبوعين وستفتح لنفسك طرقًا عصبية جديدة في الدماغ تقودك الى تعلم اشياء جديدة وتغيير القديمة وتقوية احساسك العام بذاتك.

7 ـ تطبيق للأرق : Yoga for Insomnia



يعمل هذا التطبيق بتنمية الوعي بديلاً سلمياً عن حبوب النوم وغيرها من المنومات عن طريق منصة يوغا سهلة موجهة بلمسة زر هي منصة هاثا يوغا Hatha Yoga.

8 ـ تطبيق للقلق : Worry Watch



تطبيق محميّ بكلمة مرور يتيح لك تسجيل همومك واسباب قلقك في اللحظة والعودة اليها لاحقًا لترى ما إذا كانت النتيجة سيئة بمستوى اسباب قلقك. ويقدم التطبيق تقريرًا يذكرك بالنتيجة الفعلية لما كان يقلقك.

9 ـ تطبيق للهدوء : Calm



يساعد هذا التطبيق على جعل التأمل سهلاً بجلسات مختارة تمتد من ساعتين الى 20 دقيقة. كما يتضمن عشرة مشاهد طبيعية استغراقية للمساعدة في عملية الاسترخاء. يأتي التطبيق مع كتاب انيق لتشجيع التفكير الايجابي ومرافقة التطبيق في رحلتك الى الهدوء.

10 ـ تطبيق للاستيقاظ : Sleep Cycle



سهولة الاستيقاظ تعتمد على التوقيت. وساعة التطبيق المنبهة تراقب انماط نومك وتوقظك خلال النوم الخفيف. والاستيقاظ خلال النوم الخفيف يجعلك تشعر كأنك تستيقظ بصورة طبيعية دون ساعة منبهة. وقالت صحيفة الغارديان في وصف التطبيق انه رقيق حتى تشعر وكأن حورية توقظك بتمسيد شعرك.

تعرفوا في مدونة نقل عفش العالمية بالكويت 99664128 على العديد من تطبيقات الهواتف والأشياء المفيدة





تقييمك للموضوع

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin