نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 22 مارس 2015

نصائح لكتابة سيرة ذاتية جذابة

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 3/22/2015 02:44:00 ص
إذا كنت تبحث عن وظيفة، فيجب عليك كتابة سيرة ذاتية، و تقدمها لجهة العمل، لكن كيف يمكنك تمييز سيرتك الذاتية بين الكثير من الباحثين عن الوظائف.
1 – بع نفسك
ليس عليك أن تشعر أن بيعك لنفسك يقلل من شخصيتك، فعندما تعلن إحدى الشركات عن وظيفة ما، يتقدم الكثير من الباحثين عن عمل و قد يصل العدد إلى الآلاف لهذه الوظيفة، فما الذي سيميز سيرتك الذاتية عن الجميع. يجب عليك أن تذكر في سيرتك الذاتية مميزاتك، و خبراتك، و تعليمك، و دوراتك التدريبية، التي تجعل أصحاب العمل يفضلوك عن باقي المتقدمين.
2 – احك عن نفسك
اعرض سرعتك في التعلم، و قدرتك على الاندماج في العمل و تكيفك معه، و أن تذكر تجاربك في الأعمال السابقة إن وجدت، و أن تذكر رغبتك و قدرتك على النهوض بالعمل، و رغبتك في تحقيق النجاح للعمل المتقدم له.
3 – ركز على النتائج
يرغب أصحاب الأعمال دائما بمعرفة النتائج، فإذا قدمت سيرتك الذاتية لوظيفة ما، فلتحصل على ميزة عن باقي المتقدمين، اذكر نتائج وظائفك، و أعمالك السابقة، و النجاحات التي حققتها من قبل.
4 – اعرف جمهورك
عامل أصحاب الأعمال كجمهور، و أنت تعرض عليهم نفسك، فيجب أن تبحث عنهم و تعرف تاريخ الشركة المتقدم لها. فعلى سبيل المثال إذا كنت تبحث عن وظيفة في بنك فستحتوي سيرتك الذاتية شيء مختلف عن إذا كنت تبحث عن وظيفة في مطعم.
5 – اظهر رغبتك
يجب أن تظهر في سيرتك الذاتية لماذا ترغب في الحصول على هذا العمل، و تبين أنك تريد تطوير العمل و تميزه و النهوض به، و تشعر أصحاب العمل برغبتك العارمة في حصولك على الوظيفة.

تقييمك للموضوع

هناك تعليق واحد :

  1. ذا كنت تبحث عن وظيفة، فيجب عليك كتابة سيرة ذاتية، و تقدمها لجهة العمل، لكن كيف يمكنك تمييز سيرتك الذاتية بين الكثير من الباحثين عن الوظائف.

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin