نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 5 أغسطس 2016

نقل العفش بالنقلة هو أحدث برامج نقل العفش بالكويت

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 8/05/2016 11:44:00 ص
خيارات نقل العفش بالكويت أصبحت عديدة، مما يعطي للعميل إختيار نظام نقل العفش المناسب والملائم له، تتيح هذه البرامج والأنظمة المختلفة معرفة وإدراك العميل لمحتويات الأغراض التي سيتم نقلها، مما يجعله يعيد حساباته ودراسة الخيارات المقدمة له لتحديد نوع النظام الذي يود العمل به.



لقد تعرفنا مسبقاً على بعض الأنظمة التي تعمل بها شركة نقل عفش العالمية بالكويت، منها نقل العفش بالساعة وهذا النظام جيد جداً للعملاء الذي سينتقلون في الأماكن المتقاربة من بعضها البعض، والنظام الأخر هو نقل العفش بالمقطوعية وهو للعملاء التي تحتوى أغراض منزلهم على كميات كبيرة من قطع الأثاث، هذه بعض الأنظمة التي قد تحدثنا عنها مسبقاً ، كما ننوه للسادة العملاء بأننا نعمل على إستحداث أنظمة جديدة بصفة دورية وذلك لتلائم إحتياجات كافة العملاء، لذلك سنقدم لكم اليوم نظام جديد لم نتحدث عنه في السابق.

ألا وهو نظام نقل العفش بالنقلة أو نظام نقل العفش بالدرب.

ما هو نظام نقل العفش بالنقلة

هذا النظام قديم الأزل ومازال فعالة حتى يومنا هذا، ويعد هذا النظام الأكثر شيوعاً في التعاملات بين شركات نقل العفش والعملاء، لأن البعض يرى من جانب شركات نقل العفش ومن جانب العملاء أيضاً، أنه يجب دفع التكاليف فقط على كمية العمل المقدمة، فمثلاً يتم الإتفاق بين مندوب شركة نقل العفش وبين العميل، بعد معرفة جميع التفاصيل الدقيقة عن نوعية العفش والأثاث وعدد قطع الأثاث المراد نقلها، ومعرفة الأجهزة الكهربائية وأنواعها وهل تحتاج إلى فك وتركيب أم سيتولى العميل التكفل بهذا الأمر.

كما يتم التعرف من قبل مندوب شركة نقل العفش على الأماكن التي ستتم منها وإليها عملية نقل العفش، مثل أي محافظة ومدينة في الكويت، كذلك في أي طابق سيتم تنزيل العفش منه وأيضاً في أي طابق سيتم توصيل الأثاث إلية.

ومن الأساسيات التي يجب على كلا الطرفين العمل به هو المصداقية، فبعض العملاء قد لا يكون قد فحص وجرد جميع محتويات وأغراض منزلة التي ستنتقل، فيتفاجأ فريق شركة نقل العفش بأن كمية قطع العفش أكثر من الوصف المتفق عليه.

لذا فقد يحدث بعض الإختلافات وتغيير في الأسعار التي قد أتفق عليها مسبقاً، لهذا وجب على العميل جرد جميع الأغراض الداخلة في مهمة النقل حتى لا يحدث أي شبهات في هذا الشأن.

بعد ما ينقل العميل الصورة كاملة للمندوب ينتقل فريق نقل العفش إلى النقطة الأولى، وهي المكان الذي يوجد به العفش القديم المراد نقلة، ثم يبدأ الفريق بفك العفش وتحميلة على سيارات نقل العفش الخاصة المجهزة لهذه المهام، ثم يتم التحرك إلى النقطة الثانية وهي المكان الجديد الذي سوف يقطن به العميل.

فإذا كان الإتفاق على سبيل المثال بأن النقلة أو الدرب الواحد سيكلف العميل 25 أو 40 أو 50 دينار كويتي حسب الإتفاق بين مندوب الشركة والعميل، إذا كان درب واحد فيتم حسابة على هذا النحو، إنما إذا كانت قطع الأثاث والعفش أكثر من ذلك فحينها يتم الإستعانة بسيارة نقل عفش أخرى، أو رجوع نفس السيارة لنقل باقي الأغراض.

لذا عزيزي العميل يجب عليك إختيار النظام المناسب لك، كما يجب عليك دراسة باقي أنظمة نقل العفش للمعرفة والدراية بكافة الأنظمة التي تقدمها شركات نقل العفش في الكويت.

تقييمك للموضوع

هناك 4 تعليقات :

  1. السلام عليم
    كم اسعارك

    ردحذف
  2. اذا كنت تبحث عن التميز والاتقان
    هقلك يبقى مفيش غير شركه النهضه لنقل الاثاث
    الشركه رقم واحد فى مصر
    مش كده بس
    ده فيه حاجات كتير
    مش هقدر اقلكم عليها
    تابعوها من هنننننننننننننا

    شركات نقل الاثاث
    شركات نقل العفش
    شركات نقل الموبيليا
    شركه نقل اثاث
    شركه نقل عفش

    ردحذف
  3. الشركات التي توجد في منطقة مكة المكرمة والتي تعمل في مجال نقل العفش مع الفك والتركيب تلك الشركة الجيدة التي تقدم خدمات جيدة وتسمى شركة نقل اثاث بجدة وهي التي تختص بنقل العفش من بيت الى بيت آخر في مدينة جدة وما جاورها من مناطق تابعة لها مثل باقي شركات نقل الاثاث في مدينة جدة
    وايضا من افضل شركات نقل العفش مع الفك والتركيب تلك التي توجد في العاصمة المقدسة مكة المكرمة وقد نالت شركه نقل اثاث بمكه المكرمه شهرة واسعة لأنها تعتمد على اساليب حديثة في اعمال نقل العفش مع الفك والتركيب
    وفي مدينة الطائف تطورت خدماتنا واصبحنا نقدم خدمات جيدة في اعمال نقل العفش مع الفك والتركيب ولهذا السبب اصبحت شركتنا
    شركه نقل اثاث بالطائف من افضل واحسن واقوى شركات النقل في مدينة الطائف فلو تريد نقل عفش بيتك وانت في الطائف تواصل معنا او اطلع على خدماتنا في شركة نقل عفش في كل من جدة ومكة والطائف

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin