نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 28 مايو 2016

كيفية إختيار شركة نقل عفش عند الإنتقال لمنزل جديد

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 5/28/2016 12:01:00 م
نقل عفش
عندما يخطط الشخص في الإنتقال من منزله القديم إلى منزل أو شقة جديد تظل مشكلة الحيرة في إختيار شركة نقل عفش ذات سمعة طيبة حتى يطمئن الفرد على عفش منزلة من حدوث خدوش أو إنزلاقات أو حتى كسور في قطع الأثاث الخاصة به.
لذا نحن اليوم سوف نستعرض معكم أهم الشروط التي يجب أن تتوفر عند إختياركم لشركة نقل عفش منزلكم ومن أهم هذه الشروط :

1- الخبرة

يجب عند إختيارك لشركة نقل عفش أن تكون ذات سمعة وخبرة كبيرة في مجال نقل العفش والأثاث لكي توفر لك فنيين على دراية تامة بجميع أنواع الأثاث وطرق الفك والتركيب.

2- الوقت

عند إختيارك لشركة نقل عفش معينة يجب أن تحدد التاريخ والساعة التي تود أن تنفذ فيها عملية نقل العفش لهذه الشركة حتى يستطيع مندوب الشركة توفير فريق وسيارات يناسبك عوضاً عن إبقائك على لائحة الإنتظار، وشركات نقل العفش الكبيرة يتوفر عندها عدد كبير من من السيارات والفنيين والعمال حتى يتم تلبية جميع طلبات العملاء في وقت واحد.

2- الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش

عند إختيارك لشركة نقل عفش يجب أن تخبرهم بجميع الخدمات التي تود أن تنفذها على سبيل المثال هل تود فقط تنفيذ نقل العفش أم أن لديلك متطلبات أخرى تود أن تنفذها هذه الشركة كالتعبئة وفك العفش والتغليف أو فك وتركيب البرادي والستائر والأجهزة الكهربائية والمطابخ والأرفف ........ الخ، فهناك شركات نقل عفش لا يوجد لديها جميع الخدمات لذا إحرص على السؤال أن هذه الشركة تنفذ هذه الخدمات أم هل يستوجب الأمر أن تستعدي أطراف أخرى لتنفيذ بعض المهام والتي من الممكن أن تنفذها شركة واحدة فقط.

3-  وسيلة النقل

معظم شركات نقل العفش تستخدم سيارات هاف لوري مكشوفة والبسيط منهم يستخدم السيارات المغلقة فإذا أردت أن يتم نقل أثاث منزلك بالسيارات المغلقة فجيب عليك عند الإتفاق مع شركة نقل عفش أن تحدد هل تتوفر لديهم سيارات مغلقة ( صندوق ) لحماية عفش منزلك من العوامل الطبيعية مثل أشعة الشمس الحارقة والأتربة والأمطار.

4- الأسعار

تتفاوت أسعار شركات نقل العفش عن بعضها البعض فهناك شركة نقل عفش قد تطلب مقابل نقل الأثاث قطعية واحدة وهناك شركة نقل عفش أخرى قد تطلب مقابل عدد الأدوار ( الدروب ) فجيب عليك عند الإتفاق أن تحدد ماذا إذا كنت ستدفع لهم بالطريقة الأولى أو الأخرى كما ننصح بالإتصال بأكثر من شركة نقل عفش حتى تتضح لكم الرؤية ومعرفة بالأسعار المتداولة لتنفيذ تلك المهام.

تقييمك للموضوع

هناك 3 تعليقات :


  1. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    خدمات نقل العفش , خدمات نقل العفش بأفضل لعمالة المدربة وأحدث الأجهزة العالمية في النقل
    شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    http://maliek.net/

    ردحذف

  2. شركة عزل خزانات بالدمام
    عزل و تنظيف خزانات لمنعها من التسريب و الشوائب
    شركة عزل خزانات بالدمام
    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-dammam//

    ردحذف
  3. افضل شركة نقل عفش بالطائف
    قد تفكرين كثيرا فى الانتقال الى منزل اخر و لكن تخافين من حصول ضرار عند نقل العفش من مكان لاخر ولكن مع شركة نقل عفش بالطائف مضمونة سوف توصلك العفش الى اى مكان دون حدوث اى ضرار لها لذلك عندما تريدين الانتقال و نقل العفش عليك الاتصال فورا بأفضل شركة نقل عفش بالطائف كما انها ايضا تكون شركة تخزين عفش,شركة نقل اثاث
    لذلك عزيزتى لا تترددى فى الاتصال بنا في ما يخص العفش و الاثاث و كونى على ثقه بأنك سوف تحصلين على نتيجة مرضية

    نقل عفش بالطائف مضمونة

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin