نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 9 يناير، 2017

أستثمر وقتك عند نقل عفش منزلك داخل الكويت

تعتبر عملية نقل العفش في الكويت عملية في غاية الأهمية وخاصة عند العملاء الذين يتنقلون بصفة كبيرة داخل محافظات الكويت، ويرغبون في المحافظة على مقتنايتهم وأثاث البيت، ويمثل الأثاث بالنسبة لبعض العملاء طابع لشخياتهم كما يصحبه بعض الذكريات الجميلة لهم.



ولتقديم عملية نقل عفش منظمة لابد من السير في بعض المراحل وهي :

أولاً : مرحلة فك الأثاث المنزلي أو الفندقي أو الأثاث المكتبي :

وتعد هذه المرحلة من أولى مراحل عملية نقل العفش بالكويت وهي مرحلة تحتاج لمهارة شديدة لدى القائم بها، وذلك لكي لا تتعرض قطع العفش والأثاث إلى الخدش أو الإنزلاق أو الكسر، فهي خطوة مهمة وللقيام بها يتطلب في القائم بها معرفة نوع الأثاث الذي يتعامل معه فليس كل قطع الأثاث تتشابه مع بعضها البعض، فهناك أثاث يتم صناعته محلياً وهناك أثاث أخر يتم إستيراده من دول خارجية، ويوجد بعض الشركات الكبيرة المتخصصة في صناعة الأثاث ، مثل شركة أيكيا وميداس ... الخ، لذا لابد عند فك الأثاث أن يكون هذا الشخص نجار متخصص في مختلف أنواع الأثاث.

ثانياً : مرحلة التغليف ووقاية العفش وقطع الأثاث :


تعد عملية تغليف الأثاث مهمة حتى يتم الحفاظ التام على جميع المحتويات، وجميع قطع العفش من التعرض للتلف أو للخدوش أو حتى لعوامل أخرى كثيرة، وتستخدم في هذه العملية بعض المواد الخاصة بالتغليف مثل الكرتون أو رولات إسترتش شفاف أو البطاطين أو الاسفنج وحتى لا يتم تكبد العميل المزيد من الأموال يتم في البداية معرفة الغرض من التخزين، ليتم تحديد نوعية المواد المستخدمة لذلك.

ثالثاً : عملية نقل العفش وجميع أغراض المنزل :
وتعد هذه المرحلة هي المرحلة الرئيسية التي من خلالها نجاح عملية نقل العفش من المكان القديم إلى المكان الجديد ، ولابد من تواجد عمالة مدربة بشكل كبير للتعامل مع جميع أنواع الأثاث وقطع العفش، للتغلب على أي صعاب قد تواجههم أثناء عملية نقل العفش، مثل ضيق الأماكن أو الأدوار المرتفعة أو قطع الأثاث الكبيرة الحجم والثقيلة، فدائماً يوجد لدى هذه العمالة الحلول السريعة في إنجاز مهمة النقل بأسرع وقت ممكن.




رابعاً مرحلة تركيب العفش وقطع الأثاث :
وهي مرحلة مهمة جداً حيث يتم إستعادة كل شيء تم فكة لإعادة تركيبة من جديد بنفس الوضعية التي كان عليها بالسابق، ويقوم بها نفس النجار الذي أنجز في البداية مرحلة فك العفش وقطع الأثاث حتى يكون التركيب سهل وبسيط معه ، ولعدم إستغراق وقت أطول في مرحلة التركيب 
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo
تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin