نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 31 مايو 2016

نقل عفش الكويت 99664128

نقل عفش لجميع محافظات الكويت فك ونقل وتركيب جميع غرف النوم والبرادي و شاشات البلازما وتركيب ايكا وميداس وابيات وسنتر بوينت والغانم و المكاتب ، الأرفف ، الاستندات لدينا خدمه التغليف ، عماله مدربه ، خدمه ٢٤ ساعه

 نقل عفش فك نقل تركيب غرف النوم ايكيا ميداس اوروبي صيني ات هوم ابيات سنتربوينت اتصل نصلك. 

 الامان التام. وسرعة العمل والانجاز الطبيعى للعمل مع توفير الوقت وتوفير المال وداعا للاحتكاكات الداخلية اثناء الرفع على السلالم وداعا للاحتكاكات الخارجية اثناء الرفع بالاوناش الواير والحبال. وداعا لتدمير وتشويه اثاثك اثاثك ومقتنياتك غالية الثمن بسبب اهمال العمالة اليدوية. وداعا لتجريح خشبك واثاثك من التخبط السلالم. وداعا لكسر زجاجك ومقتنياتك القابلة للكسر. تأمين شامل على المنقولات. اشراف كامل من قبل المهندسين والفنيين المتخصصين. رفع وانزال الاثاث المنزلى والمكتبى والمعدنى والاجهزة الطبية والرياضية والادوات الكهربائية والتكييفات. رفع وانزال الموبيليا والمنقولات بكل امان عن طريق الواجهات. ضمان لسلامه المنقولات من الخدش والكسر.

 اخصائيون فك نقل تركيب تغليف جميع أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي تركيب ايكيا ميداس سنتربوينت ات هوم صفات الغانم تركيب بلازما نجار تركيب أرفف وبراويز عمالة مدربة صدق وأمانة في العمل بدقة وعناية تامة بأيدي عمالة فنية مدربة نعمل طوال أيام الأسبوع

 فك و تركيب جميع انواع الاثاث المزلى و المكتبى بالكويت متخصوصن فى فك الغرف الجديدة و القديمة " ايكا - ميداس - سنتر بوينت - و ايضا فى جميع انواع الاجهزة الكهربائية و الرياضية و الستائر و تغليف العفش و تخزينة بى شكل امن شكل شغل VIP على مدار 24 ساعة
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

تاريخ وسائل النقل ( النقل البحري )

ليوم حديثسنتكمل انا عن تاريخ وتطور وسائل النقل وقد تحدثنا في المقالة السابقة إقراء المقالة تاريخ وسائل النقل النقل البري واليوم نتحدث عن وسائل إخرى من وسائل النقل وهي النقل البحري و النقل بواسطة السكك الحديدية.

النقل البحري


طورت القوارب البدائية في العصر الحجري لتمكن الإنسان من الملاحة و النقل في الأنهار ومن الصيد فيها وعند الشواطئ. ويظن بأنه كان من الضروري للوصول إلى القارة الإسترالية من وجود سفن مناسبة من أجل إيصال الناس إليها، ومع تطور الحضارة البشرية طورت قوارب أكبر للتجارة والحروب ، في البحر المتوسط طورت سفن شراعية تسمى القادس منذ حوالي 3000 سنة قبل الميلاد ثم أهملت هذه السفن نتيجة تطور السفن العابرة للمحيطات مثل السفن العربية الكبيرة في القرن الثالث عشر والسفن الصينية في أوائل القرن الخامس ومع بداية الثورة الصناعية تم صنع أول سفينة بخارية لتسير فيما بعد بقوة الديزل وتم تطوير الغواصات وكانت خصيصاً للأغراض العسكرية.
ومن جهة أخرى تم تطوير قوارب من أجل النقل النهري، تم تطوير قنوات مائية في بلاد الرافدين منذل حوالي 4000 قبل الميلاد وحضارة وادي السند في باكستان وشمال الهند حوالي 2600 قبل الميلاد وكان أول نظام قنوات للري في العالم.
إن أطول قناة من العصور القديمة كانت القناة الكبري في الصين وبلغت 1794 كيلومتر طولا وبنيت لحمل الإمبراطور يانغ غونغ بين بكين وهانجتشو، وبدأ المشروع في عام 605 ميلادي، وعلى الرغم من بعض أجزائها كانت موجودة منذ 486 قبل الميلاد، طورت القنوات في العصور الوسطى في أوروبا في البندقية وهولندا، بدأ بيير بول ريكت بتنظيم بناء قناة بطول 240 كيلومتر.

النقل بواسطة السكك الحديدية


يعود تاريخ النقل بالسكك الحديدية إلى ما يقرب عن 500 سنة، واختراع الحصان البخاري والسكة القضبان وكانت عادة من الخشب أو الحجر في بعض الأحيان. وكان يستخدم لنقل الفحم من المنجم إلى النهر أو البحر، حيث يمكن أن ينقل من هناك عن طريق السفن والقوارب الكبيرة، مع تسيير عجلة مشفه على السكك الحديدية. ثم استعمال الفولاذ في السكك بدأ في 1760، وتبعها نظام plate ways حيث شفة السكة أصبحت جزءا من السكك الحديدية نفسها. استفاد النقل بالسكك الحديدية نظم حديثة لأول مرة في إنجلترا في 1820 م. بإدخال القاطرة البخارية، وكانت أول مكننة للنقل البري، والتي أصبحت ولمدة 100 سنة تعتبر المسيطرة على النقل البري الآلي.
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الاثنين، 30 مايو 2016

وسائل نقل نيودلهي

نيودلهي هي عاصمة الهند وهي المدينة الثانية في الهند بعد مدينة بومباي. تقع في شمال البلاد ويسكنها حوالي 249,998 مليون نسمة (2011). نيو دلهي هي مقر رئاسات السلطة التنفيذية و التشريعية و القضائية في الهند . تم تأسيس دلهي في العام 1911 على يد إثنين من أشهر المعماريين في العالم و قتها هما إدوين ليتيَنز و هيربيرت بيكر و تم تسميتها باسم نيو دلهي في العام 1917 .
وسائل نقل نيودلهي :

1- وسيلة نقل الحافلات

 
تضم نيودلهي شبكة هائلة من الحافلات العامة التي تعمل على الطرق وتضم حوالي 773 خط يضم حوالى 3106 حافلة تعمل بالغاز الطبيعي. تكتب الارقام والمسارات على مقدمة الحافلات مما يسهل الامر على الركاب في تحديد الحافلة والوجهة. على الرغم من وجود العديد من الحافلات إلا أنها لا تتبع جدول زمني دقيق حبث قد يستغرق الوصول الى مكان ما وقتا أطول مما كان متوقعاً. اما الجانب الايجابي للحافلات هو أنه أرخص وسيلة للتجول في المدينة. يجب عليك شراء تذكرة قبل المضي قدماً إلى الأمام لإيجاد مقعد. حيث قد يأتي مسؤولى شركة دلهى فجأة للتحقق من شراء التذكرة وقد يسبب عدم وجود تذكرة معك او اضاعتها غرامة تصل الى السجن لمدة 3 أشهر. هناك بعض المقاعد محجوزة للسيدات لا ينبغى الجلوس عليها. هناك تحذير هام، يسمح للحافلات باتخاذ اعداد كبيرة من الركاب حيث قد تمتلىء الحافلات حتى تصبح معبأة كعلب السردين لذلك توخى الحذر من عمليات النشل والسرقة التى تتفشى في مثل هذه الحالات.
أسعار التذاكر: الخدمة العادية 1-4 كم  3 روبية/ 4-8 كم 5 روبية / 08-12 كم 7 روبية 
أكثر من 12 كم 10 روبية / خدمة جرين لاين الجديدة  10 روبية/ ريد لاين مكيف الهواء من 0-8 كم: البالغين 10 روبية / الاطفال 5 روبية من 8-16 كم / الاطفال 8 روبية من 16-24 كم / البالغين 20 روبية الاطفال 10 روبية أكثر من 24 كم / الكبار 25 روبية / الطفل 13 روبية يوم كامل، جميع الحافلات اقتصادية للغاية. لراحة الركاب قامت شركة دلهي بافتتاح العديد من المحطات في 37 موقع مختلف بما فيها محطة مركزية في سكينديا هاوس.

2- وسيلة نقل المترو 


يعد نظام مترو دلهي من اكثر وسائل الانتقالات راحة وفعالية. وعلى الرغم من التقاء خطوط المترو في معظم أنحاء الهند الا ان نظام المترو في الهند لا يزال يتطور، حيث توجد حاليا ثلاثة خطوط للنقل متاحة تغطي بعض انحاء دلهي الشمالية. الخط الاول  يغطي المسافة بين شاهدارا وريثالا ( 22 كم ) الخط 2 : يغطي المسافة بين فيشوا فيدياليا ووسط سيكريتاريات (11 كم)، اما الخط 3 يغطي المسافة بين اندرابراسثا باراخمبا ودواركا (32.1 كلم ). يصل القطار للمحطة كل 4 دقائق خلال وقت الذروة. لمزيد من التفاصيل بشأن مواقيت القطار، والمواقف قم بزيارة موقع  www.delhimetrorail.com

3- وسيلة نقل سيارات الأجرة



من أكثر وسائل الانتقال راحة للتجول في المدينة سيارات الأجرة، حيث تسير الالاف من سيارات الاجرة في دلهي. منها الأصفر والأسود أو سيارات ماروتي التي يسهل العثور عليها في مواقف سيارات الأجرة المحلية. وعادةً يوفر لك الفندق سيارة أجرة في حال طلبت ذلك. عليك التفاوض مع السائق قبل ركوب سيارة الاجرة أو التاكد من وجود عداد الاجرة الذي يحتسب الاجرة بالمتر، وعليك ان تعلم ان العداد اكثر تكلفة من التفاوض مع السائق. ويمكن ان يدفع السياح بقشيش للسائق أحياناً. هناك عدة محطات لسيارات الاجرة في مواقع مهمة في جميع أنحاء المدينة. ومن المستحسن أن تتخذ سيارة الاجرة من هذه الاماكن حيث تخضع للسيطرة المباشرة من قبل شرطة مرور نيودلهي وبذلك سوف تضمن عدم المبالغة في الاجرة أو سوء تصرف من قبل سائقي سيارات الأجرة. بالاضافة الى الاجرة الاساسية هناك رسوم إضافية وهي: 25 % اضافية من الساعة  11:00 حتي 5:00. 25 روبية اجرة انتظار عن كل ساعة. رسوم الأمتعة - 10 روبية / لكل قطعة باستثناء أكياس التسوق الصغيرة أو حقيبة الاوراق الصغيرة.

4- وسيلة نقل عربات الريكشا


من اقدم وسائل النقل في دلهى العربات وهي تتكون اساسا من دراجة، وما زالت هذه العربات سائدة في أجزاء كثيرة من دلهي. وإن كانت  هذه العربات تشكل عائقا كبيرا لحركة المرور، ولكنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة لأنها خيار جيد جدا للانتقال لمسافات بعيدة جدا بدلا من المشي، ولكنها لا تقطع نفس المسافات التى تقطعها السيارات العادية. ويمكن الحصول عليها في محطة نظام الدين للسكك الحديدية للوصول الى الطريق الرئيسي ثم بعد ذلك يمكنك الحصول على وسيلة أخرى أكثر ملاءمة من وسائل النقل. كما يمكن العثورعليها بكثرة في دارياجانج وباهارجانج ومناطق سادار بازار. ويمكنك الوصول بسهولة الى دلهي القديمة وتشاندنى تشوك بواسطة هذه العربات. عليك أن تكون حذرا للغاية عند صعود العربة حيث انها عالية نوعاً ما. كما أنها ليست مناسبة في الظروف المناخية القاسية. اذا كانت السماء تمطر وتريد ان تخوض مغامرة يمكنك ان تستقل هذه العربات للمتعة فقط. 

5- وسيلة نقل السيارات الخاصة ( القيادة في المدينة )

إذا كنت لا تريد التوتر والعصبية من الأفضل لك تجنب القيادة في نيودلهي. ان الطرق الواسعة والمنطقة الدبلوماسية تعدان من افضل الطرق للقيادة اما بالنسبة لباقي شوارع دلهي عليك تجنب القيادة بها حيث ان الحركة المرورية غير منتظمة ابداً والسائقين متهورين جداً، لذلك قد تشعر بالذعر ويفضل السائقين الأكثر خبرة. وبالإضافة إلى ذلك، لا تمتلىء الطرق بالمركبات فقط ولكنها مليئة ايضا بالكلاب الضالة والبقر! حيث يمكنك العثور على الابقار في أماكن وقوف السيارات لذلك تجنب قيادة السيارة بنفسك. يرجى ملاحظة أنه يتم فرض غرامات باهظة عند عدم استخدام حزام الامان، والتحدث على الهاتف النقال أثناء القيادة، وغيرها من التجاوزات.  كما ان الحصول على رخصة قيادة دولية أمر ضروري للقيادة في الهند وفي معظم الحالات يجب أن لا يقل عمر السائق عن 25 سنة أو أكثر. 
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

تاريخ وسائل النقل

تاريخ النقل تطور مع تطور حضارة الإنسان، كان المشي لمسافات طويلة، تغيير المسارات لعدة مرات تطوير طرق التجارة في العصر الحجري والعصور التي تلتها، في معظم التاريخ البشري كان الشكل الوحيد من أشكال النقل يمر عبر البحر بقوارب صغيرة. سنستعرض عليكم في هذا الموضوع تاريخ وسائل النقل في عدة موضوعات وهي :
  1. النقل البري
  2. النقل الجوي
  3. النقل بالسكك الحديدية
  4. الطيران
  5. النقل الفضائي
سنستعرض معكم اليوم النقل البري فقط وسوف نستعرض لاحقاً بقية وسائل النقل

النقل البري

لقد أنشأ البشر الدروب للسفر و لنقل البضائع من مكان لأخر، وكان من الطبيع أن تنشأ تلك الدروب في الأماكن ذات الطرق المرورية العالية، وعندما إستخدمت الحيوانات مثل الحمار والحصان والثيران شكلت عنصراً هاما في مسيرة الإنسان، ومع نمو التجارة وسعت الدروب ومهدت لتستوعب حرة الحيوانات وفي وقت لاحق بدأ استخدام نوع من العربات القديمة وهي عبارة عن عصيتان مربوطتان إلى ظهر الحيوان فيما يترك الطرف الحر ليجر على الأرض.

ويعتقد أن أول من استخدم العجلة في النقل هم السومريون في الشرق الأدنى القديم وذلك ما بين 5000 و 4000 سنة قبل الميلاد وبعدها انتقلت إلى أوروبا والهند، وكان الرومان بأمس الحاجة إلى توسيع الطرق والمحافظة عليها لما لها من أهمية في بقاء وإزدهار الإمبراطورية الرومانية.

النقل في الحضارة الإسلامية تم بناء العديد من الطرق في جميع أنحاء الخلافة الإسلامية وكانت تلك الطرق أكثر تطورا ونموا من مثيلاتها في غيرها من البلدان وخاصة تلك التي في بغداد والتي تم تزفيتها بالقطران في القرن الثامن الميلادي لأول مرة في التاريخ، وكان القطران المستخدم في ذلك يستخرج من النفط الموجود في الحقول النفطية المتوفرة بكثرة بتلك المنطقة وذلك من خلال التقطير الإتلافي.

وأثناء الثورة الصناعية قام جون لودون ماك أدم بتصميم أول طريق سريع حديث وذلك باستخدام واد رخيصة لتمهيد الطرق بالتربة والحصى وقام برفع مستوى بعض الطرق بضعة أقدام عن مستوى الأرض المحيطة حتى تسمح بتصريف المياه من على سطحها.

وبتطور النقل الألي، زادت الحاجة لطرق قاسية السطح لا تتأكل بسهولة وللحد من تشكل المستنقعات وحل مشكلة الغبار والأتربة المتطايرة في الجو في الطرقات الحضرية والريفية استخدم حصي كبيرة مع أرصفة خشبية في المدن الغربية الكبيرة وفي بداية القرن العشرين بدأت الطرق المعبدة باستخدام القطران والأرصفة الخرسانية تمتد حتى في الأرياف.

وقد تطور النقل البري في التاريخ المعاصر ليتناسب مع الأليات الجديدة مثل الجرار والدراجات والسيارات والشاحنات.

إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

شركات نقل عفش بالكويت


مرحبا بكم في أكبر شركات نقل عفش بالكويت لجميع خدمات نقل العفش نعد من اكبر شركات نقل العفش المتخصصة في نقل الأثاث بكل عناية وذلك بفضل الله ثم بتوفر الإمكانيات من سيارات النقل المغلقة وعمالة المدربه في حمل الأثاث وفنيون متخصصون في فك وتركيب جميع غرف النوم والمطابخ والستاير والمكيفات ومكتبات التلفزيون ومكتبات الكتب والشاشات وطاولات الطعام واللوحات وجميع الإكسسوارات وجميعهم مدربون على اعلا مستوى وتحت مسؤوليتنا المباشرة.

العالمية هي شركة نقل عفش داخل جميع محافظات الكويت مع الفك والتركيب والتغليف والضمان
بأيدى فنيين محترفين وعمال مهرة وسيارات حديثة
*تأمين حافظات كرتونية .
*تأمين بلاستيك لتغليف الأثاث .
*تأمين بلاستيك الفقاعات لتغليف الزجاجيات والأشياء الحساسة .
*تأمين فنيين فك وتركيب الأثاث .
*نقل الأثاث بسيارات مغلقة للحفاظ على الأثاث حسب الطلب
نقل الأثاث من وإلى جميع أحياء محافظات الكويت
خدمة الشحن من وإلى جميع محافظات الكويت بسيارات حديثة من الباب إلى الباب
نصلك اينما كنت فى الوقت المحدد


نقل الاثاث مع الفك والتغليف والتركيب الى جميع محافظات الكويت
فنيون متخصصون فى الفك والتركيب جميع غرف النوم والستاير والمطابخ الالمونيم
عماله مدربه فى التغليف والتحميل والتنزيل الاثاث بعنايه
كرتين مجانيه لتعبيه اغراض المطبخ 
سيارات حديثه مغلقه ومجهزه للحفاظ على الاثاث داخلى وخارجى 
اتصل يصلك مندوبنا 99664128

  
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

افضل شركة نقل عفش في الكويت

شركة نقل عفش فك نقل تركيب غرف النوم ايكيا ميداس اوربي صيني ات هوم ابيات سنتربوينت اتصل نصلك نقل عفش فك نقل تركيب غرف النوم ايكيا ميداس اوربي صيني ات هوم ابيات سنتربوينت اتصل نصلك
شركة نقل عفش أخصائيون - فك - نقل - تركيب - جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي - تركيب - ايكيا - ميداس - سنتربوينت - ات هوم - صفات الغانم- تركيب بلازما - تركيب ستاير - تركيب ارفف وبراويز - عماله مدربه - صدق وامانه في العمل بدقة وعناية تامة بأيدي عمالة فنية مدربة - نعمل طوال أيام الأسبوع سرعة في إنجاز الأعمال إلتزام تام بالمواعيد - لدينا شركة نقل عفش خدمة التغليف والتخزين لدينا كراتين بأحجام مختلفة إن طلبتم ذلك –لدينا خدمة داخل المنازل- إتصل نصلكم خلال دقائق معدودة راحتكم هي هدفنا وكذلك نقل الأجهزة الطبية – الرياضية – الكهربائية- التحف- الزجاج – وغيره من محتويات الشقق والفيلات والفنادق والشركات وبمختلف الأوزان.

شركة نقل عفش تقدم نقل العفش داخل وخارج المنزل أخصائيون - فك - نقل - تركيب - جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي - تركيب - ايكيا - ميداس - سنتربوينت - ات هوم - صفات الغانم- تركيب بلازما - تركيب ستاير - تركيب ارفف وبراويز - عماله مدربه - صدق وامانه في العمل بدقة وعناية تامة بأيدي عمالة فنية مدربة

شركة نقل عفش لدينا اخصائيون فك نقل تركيب تغليف جميع أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي تركيب ايكيا ميداس سنتربوينت ات هوم صفات الغانم تركيب بلازما نجار تركيب أرفف وبراويز عمالة مدربة صدق وأمانة في العمل بدقة وعناية تامة بأيدي عمالة فنية مدربة نعمل طوال أيام الأسبوع سرعة في الانجاز .
شركة نقل عفش فك ونقل وتركيب جميع غرف النوم والاثاث المنزلي وأثاث إيكيا وميداس وتركيب اثاث واكسسوارات ولوحات وارفف وغرف جديده بالكارتون اتصل يصلك افضل نجارين للحفاظ علي اثاثك هدفنا ارضائك والحفاظ علي اثاثك وسلامة اغراضك
شركة نقل عفش نقوم بفك نقل تركيب تغليف جميع أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي تركيب ايكيا ميداس سنتربوينت ات هوم صفات الغانم تركيب بلازما نجار تركيب أرفف وبراويز عمالة مدربة صدق وأمانة في العمل بدقة وعناية تامة بأيدي عمالة فنية مدربة نعمل طوال أيام الأسبوع سرعة في الانجاز فك نقل تركيب تغليف جميع أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي تركيب ايكيا ميداس سنتربوينت ات هوم صفات الغانم تركيب بلازما نجار تركيب أرفف وبراويز عمالة مدربة صدق وأمانة في العمل بدقة وعناية تامة بأيدي عمالة فنية مدربة نعمل طوال أيام الأسبوع سرعة في الانجاز  
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الأحد، 29 مايو 2016

أسعار شركات نقل عفش الكويت

أسعار شركات نقل عفش الكويت تختلف معظم أسعار شركات نقل العفش في الكويت بحسب الشركة المقدمة لتلك الخدمات.
فبالتزامن مع حالة العرض والطلب قد ترتفع أو تنخفض هذه الأسعار كما تتأثر هذه الأسعار أحياناً في الإرتفاع أو الإنخفاض في بعض من التوقيتات الموسمية والأعياد والأجازات أو حتى بإختيار بعض التوقيتات خلال اليوم نفسة فالتسعير غالباً من يكون أقل شيئاً في نهار اليوم عنه في أخر اليوم أو أثناء الليل وكلما تأخر الوقت كلما إرتفعت هذه الأسعار.
لذا يفضل أن يتم التنسيق والحجز مع شركة نقل العفش قبل موعد الإنتقال بمسافة كافية حتى تستفيد من تقليل النفقات التي ستتكبدها جراء عدم إختيار الوقت المناسب.
يتم التنسيق مع مندوب التسويق المسؤول عن تحديد أسعار خدمات نقل عفش الكويت من حيث معرفة كمية الأثاث والغرف التي سيتم إدراجها في عملية نقل العفش وأيضاً معرفة بلد الصناعة التي قامت بتنفيذ هذا الأثاث لإرسال نجار متخصص في فك وتركيب هذه الغرف.
أيضاً من العوامل الرئيسية في تحديد أسعار شركات نقل عفش الكويت هو المكان الذي سينتقل منه العفش وأيضاً المكان الذي سوف ينتقل إليه الأثاث حيث أن معظم الأماكن القريبة تحصل على أسعار نقل عفش مخفضة وعلى العكس تماماً فإن الأماكن البعيدة والتي تستلزم مسافات كبيرة تحظى بتكلفة عالية بعض الشيء.
كما يؤثر الطابق الذي سيتم تنزيل وحمل الأثاث منه داخله والطابق الذي سيتم وضع الأثاث بداخله بشكل كبير في عملية تسعير خدمات نقل العفش في الكويت بحيث تحصل الأدوار التي في الطوابق المنخفضة على أسعار نقل عفش مميزة ومخفضة وعلى العكس فإن الطوابق التي تستخدم في تنزيل أو تحميل الأثاث منها وإليها تكون مرتفعة فتحصل على عروض أسعار مرتفعة السعر لدى شركات نقل العفش في الكويت.
التغليف يلعب دوراً كبيراً جداً في أسعار شركات نقل عفش الكويت حيث يتم إحتسابه بحسب عملية التغليف التي يود العميل القيام بها سواء التغليف بغرض التخزين أو التغليف بغرض الشحن فيتم شراء المواد الخاصة بعملية التغليف وفوترتها خارج التسعير الشامل أو يتم الإتفاق مع مسؤول التسعير عن الخدمة الشاملة والتي تشمل بداخلها عملية التغليف.
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

السبت، 28 مايو 2016

طريقة ترتيب نقل العفش

يعد ترتيب نقل العفش من أكبر المشاكل التي قد تواجه بعض الأشخاص الذين يقومون بالإنتقال من منزل إلى منزل أخر، وهي مشكلة ترتيب العفش، فإذا كانت المفروشات جديدة وتم شراؤها خصيصاً للبيت الجديد فلن يواجه الشخص مشكلة في ذلك، ولكن إذا كانت هذه المفروشات قديمة فهنا قد يكون هناك صعوبات في ترتيبها.
من أهم الأمور التي لزم أن يقوم بها الشخص هي : أن يكون منظماً إلى أقصى درجة عند موعد الإنتقال حتى لا يواجه صعوبات وحتى يتخطى مسألة الإنتقال بكل راحة سوف نقدم لكم بعض النصائح المفيدة.

طرق ترتيب نقل العفش 
تخيل المنزل الجديد بعد نقل العفش بداخله
أفضل شئ يمكن أن يفعله الفرد هو أن يتخيل شكل المنزل الجديد بعد نقل العفش بداخلة، وما هي طريقة الترتيب التي يريد والمكان الذي سوف يضع فيه العفش، وهذه الطريقة توفر على الفرد الكثير من الوقت، وهي فرصة جيدة للتخلص من الفوضى والأغراض التي لا يتم إستخدامها، وتأخذ حيزاً كبيراً في المنزل، ويعطي فكرة واضحة عن العفش والأغراض التي يمكن خفظها وإستخدامها في المنزل الجديد، ولا بأس من رسم غرفة المعيشة كمثال ووضع كل العفش وهذا يساعد بصرياً في ترتيب الغرفة.

نقل العفش
من المهم تغليف الأثاث بورق واق لكي لا يتعرض للتلف أو الخدش، ويجب الإنتباه إلى أن نقل الكنب وطاولات السفرة يجب أن يكون بعد الدهان وفرش السجاد في المنزل الجديد، لأنه سوف يوفر الكثير من الوقت والجهد، ولنقل العفش الخشب، من المفضل تفكيكه ونقله ثم تركيبه في البيت.

ترتيب الغرف عند نقل العفش
إن البدء بترتيب العفش والأغراض في الغرف من أصعب الأمور في عملية الإنتقال ولكن لنسهل عليك ذلك يجب البدء في الغرف الأقل إستعمالاً وتوضع كل الأغراض في صناديق يكتب عليها أسم الغرفة والمحتويات التي بداخلها، ولترتيب الملابس من المفضل إستخدام الأكياس الساحبة للهواء والتي تتسع للكثير من الملابس والأغطية ولكنها لا تأخذ حيزاً كبيراً ومن المهم أن يضع جدولاً يبين الأعمال التي يجب القيام بها أثناء الفترة التي تسبق الإنتقال لعدم حدوث أية معوقات غير محسوبة عند نقل العفش .

ترتيب الملفات والأوراق الهامة أثناء نقل العفش

يعاني معظم الناس من فقدان بعض الملفات والأوراق المهمة أثناء الإنتقال لذلك يجب أولاً نسخ هذه الأوراق والإحتفاظ بالنسخ في صندوق خاص والأوراق الأصلية في صندوق أخر ومن المفضل أن تبقي هذه الصناديق مع الشخص حتى ينتهي من عملية الإنتقال بالكامل.

التخلص من النفايات أثناء نقل العفش
وحتى يتم تقليل الأغراض التي ستنتقل للمنزل الجديد يجب أن يتخلص الشخص من الأغراض التي لا يستخدمها.

إقرأ المزيد على مدونة نقل عفش الكويت العالمية

إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

كيفية إختيار شركة نقل عفش عند الإنتقال لمنزل جديد

نقل عفش
عندما يخطط الشخص في الإنتقال من منزله القديم إلى منزل أو شقة جديد تظل مشكلة الحيرة في إختيار شركة نقل عفش ذات سمعة طيبة حتى يطمئن الفرد على عفش منزلة من حدوث خدوش أو إنزلاقات أو حتى كسور في قطع الأثاث الخاصة به.
لذا نحن اليوم سوف نستعرض معكم أهم الشروط التي يجب أن تتوفر عند إختياركم لشركة نقل عفش منزلكم ومن أهم هذه الشروط :

1- الخبرة

يجب عند إختيارك لشركة نقل عفش أن تكون ذات سمعة وخبرة كبيرة في مجال نقل العفش والأثاث لكي توفر لك فنيين على دراية تامة بجميع أنواع الأثاث وطرق الفك والتركيب.

2- الوقت

عند إختيارك لشركة نقل عفش معينة يجب أن تحدد التاريخ والساعة التي تود أن تنفذ فيها عملية نقل العفش لهذه الشركة حتى يستطيع مندوب الشركة توفير فريق وسيارات يناسبك عوضاً عن إبقائك على لائحة الإنتظار، وشركات نقل العفش الكبيرة يتوفر عندها عدد كبير من من السيارات والفنيين والعمال حتى يتم تلبية جميع طلبات العملاء في وقت واحد.

2- الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش

عند إختيارك لشركة نقل عفش يجب أن تخبرهم بجميع الخدمات التي تود أن تنفذها على سبيل المثال هل تود فقط تنفيذ نقل العفش أم أن لديلك متطلبات أخرى تود أن تنفذها هذه الشركة كالتعبئة وفك العفش والتغليف أو فك وتركيب البرادي والستائر والأجهزة الكهربائية والمطابخ والأرفف ........ الخ، فهناك شركات نقل عفش لا يوجد لديها جميع الخدمات لذا إحرص على السؤال أن هذه الشركة تنفذ هذه الخدمات أم هل يستوجب الأمر أن تستعدي أطراف أخرى لتنفيذ بعض المهام والتي من الممكن أن تنفذها شركة واحدة فقط.

3-  وسيلة النقل

معظم شركات نقل العفش تستخدم سيارات هاف لوري مكشوفة والبسيط منهم يستخدم السيارات المغلقة فإذا أردت أن يتم نقل أثاث منزلك بالسيارات المغلقة فجيب عليك عند الإتفاق مع شركة نقل عفش أن تحدد هل تتوفر لديهم سيارات مغلقة ( صندوق ) لحماية عفش منزلك من العوامل الطبيعية مثل أشعة الشمس الحارقة والأتربة والأمطار.

4- الأسعار

تتفاوت أسعار شركات نقل العفش عن بعضها البعض فهناك شركة نقل عفش قد تطلب مقابل نقل الأثاث قطعية واحدة وهناك شركة نقل عفش أخرى قد تطلب مقابل عدد الأدوار ( الدروب ) فجيب عليك عند الإتفاق أن تحدد ماذا إذا كنت ستدفع لهم بالطريقة الأولى أو الأخرى كما ننصح بالإتصال بأكثر من شركة نقل عفش حتى تتضح لكم الرؤية ومعرفة بالأسعار المتداولة لتنفيذ تلك المهام.
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الجمعة، 27 مايو 2016

نقل عفش العالمية في الكويت ضمان نقل عفش المنزل بكل أمان

نقل عفش


عندماتفكر فى شركة نقل عفش في الكويت بأسعار إقتصادية نعلمك أن شركتنا لنقل العفش بتقدم نقل عفش داخل الكويت بأسعار مخفضة بالإضافة إلى توفير ضمان فك ونقل وتركيب العفش بدون خدش واحد.


شركتنا بتقوم بفك وتركيب وتغليف الاثاث بالكويت بالإضافة إلى التعبئة لذا يمكنك توفير الوقت والجهد وتركه لنا حتى نتمم عملية النقل الخاصة بالعفش وبأسعار خاصة جداً لجميع عملاؤنا داخل دولة الكويت لذلك تتميز شركة العالمية لخدمات نقل عفش الكويت بتوفر جميع خدمات نقل عفش بأسعار إقتصادية في متناول الجميع وأيضاً شركتنا شركة نقل عفش الكويت بتقوم بفك وتركيب النجف والستائر والمطابخ على أيدي عمالة مدربين ومتخصصين فى نقل الاثاث بأقل الاسعار وأيضا نقوم بتغليف الاثاث بالكرتون والبايلز والاسترتش للحفاظ على الاثاث من الخدش اثناء نقل الاثاث.


جاءت اليكم افضل شركة نقل عفش في الكويت بأرخص الاسعار فى الكويت لذلك إذا أردت شركة نقل اثاث فى الكويت بدون خدش واحد ننصحك بالإتصال بشركة نقل عفش العالمية في الكويت لدينا أكثرمن 10 أعوام خبره في مجال فك نقل تركيب العفش حتى تجعل نقل الاثاث موضوع بسيط جداً وهذا ليس مجرد حديث يذكر فى مقال ولكن قامت شركة نقل عفش العالمية بتشكيل فريق مدرب في مجال نقل الأثاث والعفش بالكويت وايضا نوفر عمالة مدربة على نقل الاثاث والعفش داخل الكويت فى اقصى درجة من الحرص فى التعامل مع الاثاث المنزلي والمكتبي.


لدينا احدث الطرق العالمية فى مجال نقل عفش الكويت حيث نوفر خدمة شاملة فى نقل عفش منزلك فنقوم بكل ما هو متعلق بنقل العفش من بيتك القديم لمنزلك الجديد بدون أي خدش واحد فى عفش منزلك حيث نقوم بتغليف الاثاث بافضل الخامات المخصصة فى تأمين الأثاث وتغليف الاثاث ينقسم الى اذا كان نقل عفش داخلى ام خارجى وايضا فى حالة ارتفاع الادوار او ضيق السلم فكل حاله لها التغليف المخصص لها حيث نقوم بتغليف العفش بالبابليز وبعد ذلك بالكرتون ثم بالاسترتش ليصبح جاهز للنقل وتغليف الاثاث تعتبر من أهم مبادئ الأمان فى نقل العفش فى الكويت.


ومن خلال سنوات عملنا في نقل عفش الكويت اكتسبنا خبره كبيرة في التعامل مع جميع أنواع الأثاث.

لأي إستفسارات نرحب دائماً بتواصلكم معنا عبر الموقع أو عن طريق الإتصال بنا على الرقم 99664128

إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo
تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin