نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 3 يوليو 2016

إرشادات هامة عند القيام بنقل عفش منزلك

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 7/03/2016 09:46:00 م

نقل العفش



هل سبق لك وقمت بالانتقال من منزل إلى منزل اخر؟ فإن أول العقبات التي تواجهك هي عملية نقل العفش أو أثاث المنزل، وفي الغالب ما تكون من أصعب المراحل التي تواجهك، حيث أن عملية نقل العفش تستوجب منك القيام ببعض الإستعدادات، وقد تسبب لك بعض الفوضى أو قد تكلفك الكثير من النقود.

ما الذي يجب فعله قبل الشروع في نقل العفش أو أثاث المنزل ؟


أولاً – تحديد الأولويات


قبل القيام بعملية نقل العفش من منزلك عليك أولاً بتحديد الأولويات، ولا مانع من كتابتها على ورقة لتسهيل مهمة النقل، ويفضل البدء بالأغراض الثانوية، أو التي لا تأخذ مساحة كبيرة من المنزل، ثم التي تليها من حيث الحجم.

غالبا الاهتمام بالأشياء كبيرة الحجم، وإهمال الاهتمام بالأشياء الأخرى تجعل من السهل فقد الكثير من الأشياء الصغيرة أو التي لم نضعها بالحسبان.

ثانياً – البحث والمعاينة


بعد تحديد وترتيب الأولويات لعملية نقل العفش، تأتي مرحلة البحث والمعاينة، قم بالبحث عن جميع الأغراض التي قمت بكتابتها وإن وجدت أشياء كنت قد نسيت تدوينها فقم بإدراجها ضمن الأغراض المكتوبة ليسهل عليك نقلها وعدم فقدانها لأي سبب أثناء النقل.

ثم بعد ذلك عليك القيام بمعاينة منزلك بشكل كامل وكل ما يحتويه، من حيث معاينة ديكور المنزل، مساحات الغرف، مقاسات الدواليب وغيرها من العفش المطلوب نقله، حتى يصبح من السهل عليك وضع الأغراض في المكان المناسب بمنزلك الجديد، وعدم تضييع الكثير من الوقت في الفك والتركيب

ثالثاً – تحديد مدة النقل


نقل العفش من بلد إلى آخر قد يستغرق وقتاً طويلاً، وعليك تحديد ما إذا كان منزلك الجديد يبعد مسافة كبيرة أم لا، فيختلف ما إذا كنت تريد نقل عفش من الرياض مثلا إلى مدينة أخرى تبعد عنها مئات الكيلومترات عن ما إذا كنت تريد نقل عفش في جدة نفسها مثلا، فستحتاج إلى معرفة الوقت والمسافة المقطوعة، وهل الطريق ممهد لسير المركبة التي تحمل العفش أم لا، وعلى هذا الاساس ستقوم بترتيب العفش حتى لا تنكسر الأغراض الزجاجية أو القابلة للكسر.

رابعاً – البدء بنقل العفش


هذه المرحلة هي الأصعب وسوف تحتاج منك جهد كبير، فيفضل الاستعانة بالأصدقاء أو الأقارب للمساعدة أثناء عملية نقل عفش منزلك، حتى لا تستغرق الكثير من الوقت، خاصة وأن الأغراض كبيرة الحجم ستحتاج لأكثر من شخص لحملها والمساعدة أثناء عملية الفك والتركيب.

قم بفرز جميع الأغراض ووضع الأغراض القابلة للكسر كالأواني الزجاجية أو غيرها في مكان جانبي، والأغراض القماشية كالملابس وغيرها في مكان آخر، والأثاث الخشبي والأجهزة المنزلية في مكان محدد.

ثم ابدأ بتغليف الأغراض الزجاجية بورق أو أي مادة تحميها من الكسر أثناء نقل العفش، واستخدم حقائب أو صناديق لنقل الملابس والأجهزة أو الأغراض الصغيرة، مع وضع ملاحظة على كل حقيبة بما تحتويه.

يفضل أن تقوم بعملية فك قطع الأثاث كبيرة الحجم كالدواليب والأبواب وغيرها قبل النقل بيومين على الأقل لأنها تحتاج وقت لفكها.

وأخيراً قم بترتيب جميع قطع الأساس في المركبة التي ستقوم بنقل العفش، مع مراعاة وضع القطع الصغيرة في جانب والقطع الزجاجية في جانب، كذلك الأجهزة والأثاث الخشبي في جانب آخر.

خامساً – الانتقال للمنزل الجديد


احرص على جلب الورقة التي قمت بتسجيل جميع ملاحظاتك بها، ثم ابدأ بتركيب القطع الكبيرة وترتيب الأغراض الأخرى حسب المقاسات التي قمت بتدوينها مسبقاً، وكن حريص عند ترتيب وتركيب الأغراض القابلة للكسر أو التلف.

تقييمك للموضوع

هناك 6 تعليقات :

  1. افضل شركة نقل عفش بجدة
    هل تبحث عن عمالة متخصصة لانجاز مهمة نقل العفش دون حدوث اى خسائر فشركة المنزل افضل شركة نقل عفش بجدة توفر لك الخدمة بأعلى مستوى من الخدمة كما انها شركة تخزين عفش بجدة, شركة شحن عفش بجدة توفر جميع خدماتها بأرخص الاسعار
    شركة تخزين عفش بجدة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-jeddah/

    ردحذف
  2. من خلال افضل شركة نقل اثاث بجدة انقل اثاث باقل وقت مع ضمان الحفاظ علية للاعتماد على افضل العمالة الماهرة
    للتواصل معنا

    https://sites.google.com/site/transferfurnitureelforsan/fur


    ردحذف

  3. شركة نقل عفش بالدمام


    بافضل الطرق الحديثة في نقل و تخزين العفش شركة المنزل شركة نقل عفش بالدمام , تخزين اثاث بالدمام تقدم احدث الرافعات و الاوناش لنقل العفش مع احدث السيارات المجهزة و المخصصة لنقل العفش بكافة انواعه مع المهرة من العمالة و النجاريين لفك و تركيب العفش و نقله بدون اي خسائر او ضرر مع تغليفه بافضل الانواع و تخزينه بطرق حديثة تحافظ عليه مهما طالت مدة التخيزن بافض الاسعار بالمملكة السعودية


    تخزين اثاث بالدمام


    http://elmnzel.com/moving-furniture-dammam/

    ردحذف
  4. نقل عفش بجدة

    نقل عفش ببجدة اصبح اكثر سهولة و امان مع شركة المنزل افضل شركة نقل اثاث بجدة لان لدينا افضل فريق عمل علي اعلي مستوي من الخبرة و الاحترافية في نقل الاثاث مع ضمان سلامة جميع الاثاث
    شركة نقل اثاث بجدة

    http://elmnzel.com/moving-furniture-jeddah/

    ردحذف

  5. شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

    للحصول على افضل الخدمات في نقل الاثاث الستعينوا بنا , نحن شركة نقل عفش بالمدينة المنورة تقدم خدماتها في نقل العفش بمهارة و دقة , حيث يعمل بها فرق عمل متخصصة في تقديم خدمة النقل بالطرق المتطورة و الحديثة و التي تساعد على نقل العفش بأمان و حرافية شديدة , كما ان لدينا في شركة نقل الاثاث بالمدينة المنورة خدمة التغليف ليصل الاثاث بدون خدوش او كسورو خدمة الفك و التركيب للحفاظ على سلامة العفش عند نقله و نقدم خدماتنا باقل الاسعار و التكاليف لكال العملاء

    نقل عفش بالمدينة المنورة

    http://maliek.net/moving-furniture-medina/

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin