نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 2 يونيو 2016

شركة نقل عفش الكويت فك نقل عفش تركيب جميع أنواع الاثاث

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 6/02/2016 09:29:00 ص
شركة نقل عفش الكويت فك نقل عفش تركيب جميع أنواع الاثاث نقدم خدمات نقل العفش العفش بجميع محافظات الكويت خدمات الفك وخدمات النقل وخدمات التركيب وخدمات التعبئة وخدمات التغليف.
لا داعي للقلق بعد اليوم حيال انزلاقات أو احتكاكات أو خدوش الأثاث فأنت في المكان الصحيح مع شركة نقل عفش الكويت العالمية 99664128 عفش منزلك بأمان تام وذلك لأننا متخصصون في مجال نقل العفش في الكويت من فترات كبيرة ولدينا عمالة مدربين على التعامل مع جميع قطع العفش الصغيرة والكبيرة كما لدينا نجارين متخصصين في الفك والتركيب لكافة أنواع الاثاث المحلي والمستورد واثاث ايكيا واثاث ميداس وسنتربوينت وبنتا والأثاث الصيني والأوروبي والأثاث المحلي.
لذلك خصصنا فريقاً متكامل من الفنيين لتلبية جميع إحتياجاتك سواء في عملية نقل العفش أو حتى ترتيب العفش داخل منزلك.
خدماتنا تشمل جميع محافظات الكويت فلدينا فروع في كافة المحافظات نعمل في محافظات حولي ومحافظة الفروانية ومحافظة مبارك الكبير ومحافظة الأحمدي ومحافظة الجهراء ومحافظة العاصمة.
نوفر لعملاؤنا الكرام فني فك وتركيب ستائر وبرادي متخصص في هذا المجال للتعامل مع كافة انواع الستائر وكافة المقاسات والتحكم في طول وعرض الستائر.
كما نوفر لعملاؤنا الكرام فني كهربائي متخصص للتعامل مع جميع الأجهزة الإلكترونية مثل التلفزيون والرسيفرات والغسالات والثلاجات ووحدات التكييف حتى نضمن لك عزيزي العميل تركيب هذه الأجهزة بكفاءة تامة في منزلك الجديد.
شركة نقل عفش الكويت تضمن لك عزيزي العميل سرعة تنفيذ خدمات نقل العفش في الكويت بأسرع وقت ممكن حيث يتم تشكيل فريق من المتخصصين لتلبية متطلباتك والإنتقال إلى منزلك الجديد بوقت قياسي دون تأخير فعندما يتم الإتفاق على الموعد المحدد يتحرك هذا الفريق بكامل طاقته لتنفيذ هذه المهام.
يتوفر لدينا اسطول من السيارات المعدلة خصيصاً لخدمات نقل العفش في الكويت لإستيعاب أكبر قدر ممكن من قطع الأثاث حتى يتم تقليل النفقات على عملاء شركة نقل عفش الكويت ومنها السيارات ذات الصندوق المغلق لحماية أثاث منزلك من عوامل الطقس المتغير في الكويت مثل الأتربة وأشعة الشمس الحارقة والأمطار وهذه السيارات تكون حسب الطلب كما يتوفر لدينا سيارات مكشوفة للأماكن القريبة من بعضها البعض وهذا النوع من السيارات يكون أقل في التكلفة بالنسبة للعميل.
نتعامل مع كافة الطلبات الفردية ونقل عفش للشركات والفنادق والمستشفيات والمؤسسات بكافة صورها.
كما نقدم خصومات هائلة للتعاقدات طويلة المدى مثل نقل العفش لصالات الأفراح وغيرها

تقييمك للموضوع

هناك تعليق واحد :

  1. شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
    اذا كنت مقبل على الانتقال من منزلك لآخر واكثر مايثير قلقك نقل العفش فلا داعي للقلق حيث يمكنك الاعتماد على افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة للحصول على الخدمة بأعلى مستوى من الخدمة خلال افضل العمالة الفنية والمتخصصة حيث توفر لك خدمة نقل عفش بالمدينة المنورة بحرفية عالية وبأسعار رائعة بالاضافة الى توفير خدمات شحن اثاث بالمدينة المنورة, تخزين اثاث بالمدينة المنورة
    افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-medina/

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin