نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 28 مايو 2016

طريقة ترتيب نقل العفش

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 5/28/2016 01:15:00 م
يعد ترتيب نقل العفش من أكبر المشاكل التي قد تواجه بعض الأشخاص الذين يقومون بالإنتقال من منزل إلى منزل أخر، وهي مشكلة ترتيب العفش، فإذا كانت المفروشات جديدة وتم شراؤها خصيصاً للبيت الجديد فلن يواجه الشخص مشكلة في ذلك، ولكن إذا كانت هذه المفروشات قديمة فهنا قد يكون هناك صعوبات في ترتيبها.
من أهم الأمور التي لزم أن يقوم بها الشخص هي : أن يكون منظماً إلى أقصى درجة عند موعد الإنتقال حتى لا يواجه صعوبات وحتى يتخطى مسألة الإنتقال بكل راحة سوف نقدم لكم بعض النصائح المفيدة.

طرق ترتيب نقل العفش 
تخيل المنزل الجديد بعد نقل العفش بداخله
أفضل شئ يمكن أن يفعله الفرد هو أن يتخيل شكل المنزل الجديد بعد نقل العفش بداخلة، وما هي طريقة الترتيب التي يريد والمكان الذي سوف يضع فيه العفش، وهذه الطريقة توفر على الفرد الكثير من الوقت، وهي فرصة جيدة للتخلص من الفوضى والأغراض التي لا يتم إستخدامها، وتأخذ حيزاً كبيراً في المنزل، ويعطي فكرة واضحة عن العفش والأغراض التي يمكن خفظها وإستخدامها في المنزل الجديد، ولا بأس من رسم غرفة المعيشة كمثال ووضع كل العفش وهذا يساعد بصرياً في ترتيب الغرفة.

نقل العفش
من المهم تغليف الأثاث بورق واق لكي لا يتعرض للتلف أو الخدش، ويجب الإنتباه إلى أن نقل الكنب وطاولات السفرة يجب أن يكون بعد الدهان وفرش السجاد في المنزل الجديد، لأنه سوف يوفر الكثير من الوقت والجهد، ولنقل العفش الخشب، من المفضل تفكيكه ونقله ثم تركيبه في البيت.

ترتيب الغرف عند نقل العفش
إن البدء بترتيب العفش والأغراض في الغرف من أصعب الأمور في عملية الإنتقال ولكن لنسهل عليك ذلك يجب البدء في الغرف الأقل إستعمالاً وتوضع كل الأغراض في صناديق يكتب عليها أسم الغرفة والمحتويات التي بداخلها، ولترتيب الملابس من المفضل إستخدام الأكياس الساحبة للهواء والتي تتسع للكثير من الملابس والأغطية ولكنها لا تأخذ حيزاً كبيراً ومن المهم أن يضع جدولاً يبين الأعمال التي يجب القيام بها أثناء الفترة التي تسبق الإنتقال لعدم حدوث أية معوقات غير محسوبة عند نقل العفش .

ترتيب الملفات والأوراق الهامة أثناء نقل العفش

يعاني معظم الناس من فقدان بعض الملفات والأوراق المهمة أثناء الإنتقال لذلك يجب أولاً نسخ هذه الأوراق والإحتفاظ بالنسخ في صندوق خاص والأوراق الأصلية في صندوق أخر ومن المفضل أن تبقي هذه الصناديق مع الشخص حتى ينتهي من عملية الإنتقال بالكامل.

التخلص من النفايات أثناء نقل العفش
وحتى يتم تقليل الأغراض التي ستنتقل للمنزل الجديد يجب أن يتخلص الشخص من الأغراض التي لا يستخدمها.

إقرأ المزيد على مدونة نقل عفش الكويت العالمية

تقييمك للموضوع

هناك تعليق واحد :


  1. شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

    نحن افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة قادرة على تحقيق ماتسعى اليه ..
    و باستخدام افضل الاساليب و المعدات الحديثة و الدقيقة جدا من خلال فريق عمالة متدرب و متخصص باعلى مستوى من التقدم
    و ان كنت تبحث عن مكان لتخزين اغراضك و اثاث منزلك فيه قبل الانتقال من المنزل القديم الى منزل آخر جديد , فنحن نقدم لكم خدمة تخزين الاثاث بالمدينة المنورة مع افضل فرق العمل المتخصصون في تخزين العفش و الاثاث بالطرق السليمة و الصحيحة في التخزين ,فهم يقومون بعملية النقل بأساليب حديثة
    تواصلوا الان و احصلوا على خدماتنا في اسرع وقت و باقل الاسعار

    تخزين اثاث بالمدينة المنورة

    http://maliek.net/moving-furniture-medina/

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin