نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 22 أبريل 2016

نصائح وحيل فعالة لديكور غرفة طفلك

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 4/22/2016 03:10:00 م

نصائح وحيل فعالة لديكور غرفة طفلك



يتأثر الأطفال بالأجواء المحيطة بهم، لذلك يتوجب على الأمهات والآباء مراعاة ذلك عند اختيار ديكور غرفة الأطفال والحرص على اختيار اللون المناسب وقطع الأثاث والإكسسوارات الملائمة. إذا كنتِ تنوين تجهيز غرفة طفلك أو تغيير الديكور الخاص بها فهذا المقال سيقدم لكِ المساعدة.

1. اختاري الألوان المناسبة

اختاري ألوان الحائط التي تؤثر إيجابيًا على طفلك، مثل اللون الأخضر أو الأزرق. احرصي على اختيار الألوان التي تضيف اتساعًا إلى المكان في حالة المساحات الصغيرة مثل الألوان الباردة. يمكنك طلاء ثلاث حوائط بلون والحائط الرابع بلون مختلف يتناسب مع لون الثلاث حوائط. يمكنك أيضًا إضافة رسومات بسيطة أو كبيرة على الحوائط تتناسب مع لون الغرفة حيث تضفي هذه الرسومات بهجة على الغرفة. أما عن ألوان الأثاث والإكسسوارات فيجب عليكِ الاعتماد بشكل أساسي على الألوان المبهجة والمتعددة. ويجب مراعاة اختيار الألوان التي تتناسب مع بعضها البعض.

2. انتقي إطارات جذابة بالنسبة لطفلك

تذكري دائمًا أن الغرفة التي تجهزينها هي غرفة طفلك، من ثم عليكِ اختيار بعض الأشياء وفقًا لمنظوره هو. من ضمن هذه الإشياء الإطارات، اختاري إطارات مبهجة ولا مانع من أن تحمل بعضها رسومًا لشخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديه.

3. حافظي على بساطة التصميم واختاري أثاثًا مناسبًا

لا تفرطي في تزيين غرفة طفلك واختاري قطع الأثاث المناسبة لعمره واجعليها في متناوله؛ لأن ذلك يحافظ على الحفاظ على غرفته منظمة. كما يفضل اختيار الأثاث الخشبي البسيط الذي تستطيعين ببعض الحيل البسيطة تغيير شكلها كلما كبر طفلك.
تتوافر لدى جوتن جميع درجات الألوان في الدهانات ليساعدك ذلك في تجهيز ديكور غرفة طفلك كما تتمنين.

4. اختاري ديكورًا قابلًا للتعديل

يكبر الأطفال وتتغير متطلباتهم، من ثم عليكِ الحرص على اختيار ديكور قابل لإدخال تعديلات وتغييرات دون التسبب في إرهاقك ماديًا حال رغبتِ في تغييره.

5. استعيني بالأثاث متعدد الأغراض

 يمكنك استخدام الأثاث متعدد الأغراض في غرفة طفلك حيث يوفر ذلك في المساحة.. يمكنك استخدام سلال القش والخيزران لتخزين وترتيب ألعاب طفلك وكقطع إكسسوار تضفي على الغرفة شكلًا جذابًا.

6. خصصي منطقة للعب داخل غرفة طفلك

عند تجهيز غرفة طفلك خصصي له منطقة للعب واحرصي على إضفاء طابع مبهج عليها. يمكنك إضافة سجادة ملونة تحمل رسومات شخصيات الرسوم المتحركة  في منتصف الغرفة أو في مساحة فارغة ويمكنك إضافة منضدة وكراسي أو مقاعد مريحة صغيرة مناسبة للأطفال.

7. اختاري السجاد المناسب

استخدمي السجاد متوسط الحجم واحرصي على أن تكون ألوانه مبهجة وخامته جيدة. ويمكنك اختيار السجاد الذي يحمل شخصيات الرسوم المتحركة إذا كان مناسبًا لشكل الغرفة. 

8. اهتمي بالإضاءة

تلعب الإضاءة دورًا مهمًا في إبراز شكل الغرفة والألوان الموجودة بها من ثم احرصي على إضاءة الغرفة بالصورة الملائمة. وعليكِ مراعاة استخدام الإضاءات المختلفة بالغرفة. فهناك إضاءة مناسبة لوقت النوم وإضاءة إذا قام طفلك ليلًا لدخول الحمام وهكذا.
وأخيرًا يجب عليكِ مراعاة ترك مساحة في الغرفة وعدم تكديسها بالأثاث والأغراض حتى تمنحي طفلك حرية الحركة واللعب داخل غرفته. وينبغي عليكِ إشراك طفلك في  تجهيز ديكور غرفته وعدم تجاهل ارائه ورغباته.

يمكنكم زيارة هذا القسم من مدونة نقل عفش الكويت للإستفادة من المقالات.


تقييمك للموضوع

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin