نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 14 مايو 2015

صمم أجمل الكلمات مع تطبيق تصميم الكلمات الرائع

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 5/14/2015 09:53:00 ص

تصميم الكلمات صمم الكلمات مع أحسن تطبيق تحرير صور تطبيق اكثر من رائع 

اذا كانت لديك دعوة أو مناسبة، فكثيرا ما تطلب من المكاتب المختصة بتصميم بطاقات الدعوة، أو قد تقوم بالبحث في شبكة الانترنت عن نماذج مناسبة، اذاً لماذا لا تقوم بإنشاء النموذج المناسب لك بكل سهولة ؟ كل ما تحتاجه هو تطبيق يمكنك من القيام بتلك المهمة.

 

لا داعي لأن تذهب لمكاتب الطباعة لتطلب منهم تصميم دعوات أو بطاقات، ولا داعي لأن تصدم بعد إنشاء البطاقة أنها لا تناسب ذوقك وليس كما كنت تريد، الآن قم بتصميمها بنفسك، وقم بطباعتها لاحقا، أو أرسلها عبر الانترنت مباشرة.
نعم، تطبيق تصميم الكلمات سيكون هو مدير أعمالك ومنفذها، كل ما تحتاجه هو اختيار الخطوط التي تريد الكتابة بها، خلفية البطاقة، ثم المحتوى أو الكلمات التي تريد أن تضعها في البطاقة، وهذا وحده يكفي لأن تبدع بطاقات من أروع ما يكون، يظهر من خلالها ذوقك الرفيع.
مزايا تطبيق تصميم الكلمات :
  • واجهة استخدام بسيطة .
  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • يوجد بة اكتر من 30 خط عربي وإنجليزي من أجمل الخطوط.
  • مجسمات ثلاثية الابعاد.
  • تمكين التحكم وتغيير الإضاءة.
  • تمكين التحكم وتغيير الألوان.
الآن كل ما عليك هو إنجاز البطاقات بحسب المناسبة التي تريد إرسال البطاقة لها، وأظهر إبداعك وذوقك، ولن تحتاج مع تطبيق تصميم الكلمات سوى إلى المحتوى الذي تريد كتابته، وصورة جميلة تكون كخلفية، والنتيجة ستكون صورة رائعة، أو بطاقة جميلة جدا من عمل يديك:


يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.
نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.
مناسب: للجميع .

 

 

تقييمك للموضوع

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin