نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 24 مارس 2015

العمر الافتراضي للأجهزة الإلكترونية

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 3/24/2015 08:39:00 م
العمر الافتراضي للأجهزة الإلكترونية قصير نسبيا، و ذلك للعديد من الأسباب أهمها بسبب ظهور أجهزة جديدة دائما، فالنفايات الإلكترونية تصل ملايين الأطنان سنويا. و هناك بعض الأفراد يتخلصون من أجهزتهم الإلكترونية و هي سليمة مائة بالمائة، و هناك مقولة شهيرة (قمامتك كنز لشخص أخر).
     فقد تريد شراء كاميرا جديدة، و تبيع كاميراتك القديمة فيشتريها منك شخص تكون بالنسبة له صفقة ممتازة. و هناك ثلاث أنواع تشغل قمة أسواق الإلكترونيات المستعملة، و هي:
  • الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحيةتعتبر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية من أكثر المنتجات في العالم، و أكثر ما يباع كإلكترونيات مستعملة، فهناك أشخاص يبحثون عن الجديد و كلما صدر جهاز جديد يبيعون القديم و هو بحالة جيدة، فيقوم أحدهم بشرائه كجهاز مستعمل.
  • الحواسب المحمولة (لاب توب) معظم الأشخاص يحتاجوا إلى حاسب محمول لاب توب، إما من أجل الدراسة أو من أجل العمل، و لذلك تحتل الحواسب المحمولة المركز الثاني في المبيعات المستعملة، وعند شراء حواسب محمولة مستعملة يجب عليك الكشف عليها لمعرفة مدى سلامتها.
  • أجهزة التليفزيون و ملحقاتهافنجد الكثير من الأشخاص يتجهون لشراء هذه الأجهزة مستعملة توفيرا بسبب أسعارها العالية في بعض الأحيان تتضمن أجهزة التليفزيون العادية، و فائقة الجودة، و أجهزة الترفيه المنزلي من ألعاب و خلافه.

تقييمك للموضوع

هناك تعليق واحد :

  1. لعمر الافتراضي للأجهزة الإلكترونية قصير نسبيا، و ذلك للعديد من الأسباب أهمها بسبب ظهور أجهزة جديدة دائما، فالنفايات الإلكترونية تصل ملايين الأطنان سنويا. و هناك بعض الأفراد يتخلصون من أجهزتهم الإلكترونية و هي سليمة مائة بالمائة، و هناك مقولة شهيرة (قمامتك كنز لشخص أخر).

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin