نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 22 مارس 2015

البيع والشراء

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 3/22/2015 01:33:00 ص
البيع أو الشراء؟
    إذا كنت تبحث عن بائع أو مشتري، مؤجر أو مستأجر، وظيفة أو موظف، أو حتى خدمة، فبالتأكيد سيكون مواقع الاعلانات المبوبة أفضل حل لما تطلبه، فمواقع الاعلانات المبوبة تقدم إليك أقسام رئيسية تلبي كافة الاحتياجات وهذه الأقسام منها ما يلي:
  • قسم للبيع: و هذا القسم للبيع و الشراء النهائي، و بالتأكيد ستجد غايتك فيه إذا كنت تريد أن تبيع أو نشتري و ينقسم إلي: العقارات و الإسكان، السيارات و المركبات، الكهربائيات و الإلكترونيات، الأثاث و المفروشات، أشياء أخرى.
  • قسم للإيجار: و هذا القسم للإيجار فإذا كان لديك على سبيل المثال عقار أو سيارة ولا تريد بيعها فيمكنك الاستفادة منها في هذا القسم و تأجيرها لشخص لا يريد الشراء لقصر فترة استخدامه للسلعة محل الإيجار، و ينقسم  إلي:  العقارات و الإسكان، السيارات و المركبات، أشياء أخرى.
  • قسم الخدمات: إذا كنت تبحث عن خدمة أو أنت مقدم لها؛ فهذا القسم هو المناسب للخدمات، و ينقسم إلى: الكومبيوتر و الإنترنت، دروس و دورات تدريبية، السفر و السياحة، خدمات كهربائية، خدمات طبية، تجهيز الأطعمة و الحفلات، إصلاح و صيانة السيارات، بناء و مقاولات، خدمات أخرى.
  • قسم وظائف شاغرة: و هذا القسم يخدم أصحاب الأعمال و الباحثين عن الوظائف، فيقوم صاحب العمل بطلب الموظفين و عرض عمله فيتصل به الراغب في الوظيفة، و ينقسم إلى: هندسة، تسويق و مبيعات، إدارة و سكرتارية، طب و تمريض، كمبيوتر و تقنية المعلومات، تدريس و تدريب، محاسبة و مالية، أشغال أخرى.
  • قسم الباحثين عن عمل: و في هذا القسم يعرض الباحث عن العمل سيرته الذاتية أو مجال عمله ليجده أصحاب الأعمال.
    و لتحصل على أقصى استفادة من إعلانك، يجب عليك أن تضع طلبك بدقة و بالتفصيل؛ حتى لا يشوش قارئ الإعلان و يتجاهله. و لابد من التأكد من أن معلومات الاتصال صحيحة؛ حتى يكون إعلانك ذا جدوى.

تقييمك للموضوع

هناك تعليق واحد :

  1. إذا كنت تبحث عن بائع أو مشتري، مؤجر أو مستأجر، وظيفة أو موظف، أو حتى خدمة، فبالتأكيد سيكون مواقع الاعلانات المبوبة أفضل حل لما تطلبه، فمواقع الاعلانات المبوبة تقدم إليك أقسام رئيسية تلبي كافة الاحتياجات

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin