نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 25 مارس 2015

أمور تهمك عند شراء سيارة مستعملة

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 3/25/2015 07:58:00 م

لما ترغب في شراء سيارة مستعملة، فأنت اكيد تريد صفقة مربحة، وليس مقامرة ربما تخسر فيها أموالك. فإذا كنت تريد السيارة للاستخدام الشخصي أو للتجارة في السيارات المستعملة، و نعطيك أشياء يجب عليك فعلها أثناء بحثك عن سيارة مستعملة.
1 – ابحث عن السيارات السليمة
أول ما تبحث عنه في السيارات المستعملة، هو مدى سلامتها، فأنت بالطبع لا تريد أن نشتري سيارة، و تقوم بصرف المزيد من الأموال عليها، أو حتى تضطر لبيعها كخردة. و السيارات ذات الحالة الجيدة تجد أنها ذات عادم نظيف، و فرامل سلسة، و صوت محرك هادي، و يمكنك أن تذهب و تكشف على السيارة قبل شراءها.
2 – ابحث محليا
لا تقم بالبحث عن السيارات بعيدا عن مدينتك أو محافظتك، فقد تجد سيارة جيدة في مدينة أخرى و تقوم بالسفر إلى هذه المدينة، لكن عندما تذهب إلى المدينة الأخرى تشعر بالحرج و الالتزام بالسيارة حتى و إن لم ترتح إليها عند رؤيتها. أما البحث في منطقتك يوفر الأموال و يقلل الحرج و الالتزام.
3 – كن كضباط المباحث
عندما تبحث عن سيارة مستعملة، قم بإعداد مجموعة من الأسئلة لتطرحها على البائع، مثل: متى اشتريت السيارة؟ هل أجريت لها أي إصلاحات؟ هل تعرضت لحادث ما؟ و هكذا و بالطبع ستظهر مجموعة من الأسئلة أثناء معاينة السيارة، و السبب في تلك الأسئلة أن حتى أكثر الإعلانات تفصيلا تكون ناقصة في بعض المعلومات.

تقييمك للموضوع

هناك تعليق واحد :

  1. عطيك أشياء يجب عليك فعلها أثناء بحثك عن سيارة مستعملة.
    1 – ابحث عن السيارات السليمة
    2 – ابحث محليا
    3 – كن كضباط المباحث

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin